اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

'لا للتطبيع' شعار كتب اليوم بدماء أهل غزة المحاصرين

العالم

اصيب 70 فلسطينييا على الاقل بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال الجمعة الـ 79 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة. وتوافد الاف المواطنين للمشاركة في الفعاليات التي اطلقوا عليها عنوان "لا للتطبيع".

بينما تصيب حمى التطبيع بعض الأنظمة العربية يقف الفلسطينون اليوم امام جيش الاحتلال في الجمعة الـ79 لمسيرات العودة وكسر الحصار ليقولوا "لا للتطبيع".

ووجه قيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان رسالة الى الانظمة العربية يقول فيها: " رسالتنا الى امتنا العربية والاسلامية ان التطبيع خيانة، وان التطبيع طعنة غادرة في خصر وخاصرة هذه المقاومة الفلسطينية. يجب ان يوقف التطبيع ويجب ان يعلن التبرؤ من كل المطبعين على مستوى العربي والاسلامي لان التطبيع يجرئ الاحتلال على المزيد من ارتكاب الجرائم ضد ابناء شعبنا الفلسطيني".

لا للتطبيع شعار كتب اليوم بدماء أهل غزة المحاصرين فقد اصيب العشرات بالرصاص الحي والغاز السام وهم يحاولون ارسال رسالة للشعوب العربية للوقوف امام هذه الموجة من التطبيع التي تهدف لنهب خيراتهم والمساس بسيادة دولهم.

5 مخيمات على الحدود الشرقية لقطاع غزة انتفضت امام صفقة ترامب التي يعتبر التطبيع اهم اركانها وقد شارك في المسيرة مختلف القوى والفصائل الفلسطينية التي تصر على رفض كافة محاولات التطبيع وليس مؤتمر المنامة عنا ببعيد.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية