اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الآسيوي يثبت موعد انطلاق مباريات تصفيات مجموعة العراق لشباب آسيا في كربلاء

الآسيوي يثبت موعد انطلاق مباريات تصفيات مجموعة العراق لشباب آسيا في كربلاء
بغداد اليوم

أرسل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، السبت (19 تشرين الاول 2019)، إشعارا رسميا الى نظيره العراقي يؤكد موافقته السابقة على إقامة مباريات تصفيات مجموعة العراق الآسيوية للشباب في كربلاء.

وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني، لـ(بغداد اليوم)، إن "الاشعار ثبت مواعد انطلاق مباريات المجموعة الاولى التي تضم العراق (المضيفة)، عمان، فلسطين، الكويت، باكستان وتقام على ملعب كربلاء".

وأضاف الخرساني، أن "الاشعار الآسيوي أكد على إقامة المباريات في كربلاء من 2 تشرين الثاني المقبل ولغاية 11منه على ان تصل المنتخبات المشاركة قبل يومين من انطلاق التصفيات".

ويشارك في التصفيات 46 منتخباً، حيث تم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 منتخباً، على 11 مجموعة.

ويتأهل إلى النهائيات 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية