اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الاحتلال يصادق على توسيع الإستيطان في القدس المحتلة + فيديو

العالم

صادقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي على أكثر من مئة وعشرين وحدة استيطانية في مستوطنة رأس العامود جنوب شرق المسجد الأقصى، ضمن مخطط أوسع لبناء نحو ألف وحدة استيطانية بالقدس المحتلة. فيما كشفت وثائق إسرائيلية رسمية زيادة نسبة الإنفاق على الاستيطان نحو تسعة وثلاثين بالمئة لتصل الى اربعمئة وستين مليون دولار خلال عام ألفين وسبعة عشر وهو العام الأول لترامب في البيت الأبيض.

إمعانا في مخططاتها التهويدية للسيطرة على المدينة المقدسة واقصاها، صادقت سلطات الاحتلال على إقامة نحو مئة وعشرين وحدة استيطانية في مستوطنة رأس العامود جنوب شرق الأقصى، ضمن مخطط أوسع لبناء نحو ألف وحدة استيطانية بالقدس المحتلة، وفي تفاصيل المخطط بناء سبعمئة وست وحدات في البؤرة الاستيطانية "جفعات مشفآة" إضافة الى مئتين وخمس وثلاثين وحدة في مستوطنة رموت الواقعة على أراضي شعفاط .

غول الاستيطان ينهش الأرض الفلسطينية من كل حدب وصوب ومن ذلك ما كشفته حركة "السلام الآن" الاسرائيلية المناهضة للاستيطان عن بناء نحو عشرين ألف وحدة استيطانية في الضفة المحتلة منذ تسلم بنيامين نتنياهو رئاسة الحكومة عام الفين وتسعة.. فيما كشفت وثائق إسرائيلية رسمية زيادة نسبة الإنفاق على الاستيطان نحو تسعة وثلاثين بالمئة لتصل الى اربعمئة وستين مليون دولار خلال عام ألفين وسبعة عشر وهو العام الأول لترامب في البيت الأبيض.

لم يبق متر في القدس المحتلة الا وفيه بؤرة استيطانية أو كنيس يهودي أو مركز تهويدي.. في انتهاك صريح للوضع الدولي للمدينة المقدسة وفي استخفاف شديد الوضوح للمتشدقين بالقدس قولا لا فعلا.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية