اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اللواء باقري: الأعداء سيتكبدون خسائر فادحة في حال الاعتداء علينا

اللواء باقري: الأعداء سيتكبدون خسائر فادحة في حال الاعتداء علينا
تسنيم

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، ان الأعداء سيتكبدون خسائر فادحة في حال الاعتداء على ايران.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن اللواء باقري أشار في تصريح له خلال تفقد مقر اللواء 65 المحمول جوا التابع للجيش، الى دور القوات المسلحة في مواجهة الاعمال العدائية والتهديدات، قائلا، ان القوات المسلحة الايرانية يقع على عاتقها مسؤولية جسيمة لتحقيق الأمن المستدام وإيجاد وتعزيز قوة الردع الفاعلة والمؤثرة.

ونوه اللواء باقري الى العداء الامريكي التاريخي للشعب الايراني والطبيعة العدوانية للكيان الصهيوني، قائلا، لا شك لدى العالم في عدوانية امريكا المجرمة والكيان الصهيوني القاتل.

ولفت اللواء باقري الى ان الردع منع هجوم العدو على ايران، قائلا، اذا لم يحدث شيء ولم يحدث أي هجوم بسبب الردع الفاعلة القائم في مواجهة هذه التهديدات.

واضاف، يجب أن يعلم العدو أنه إذا تم اعتداء على حدود الوطن الاسلامي، فإنه سيواجه شعباً موحداً، وسيرافق هذه المواجهة خسائر فادحة وتدمير المعدات وفضيحة كبيرة للعدو، والمنفعة التي سيجنيها من هذا الهجوم لا يمكن مقارنتها مع الخسائر الكبيرة التي يجب يتحملها.

ونوه اللواء باقري الى أن القوات المسلحة اثبتت طيلة اربعين عاماً الماضية أنها ليس لديها اي نية للهجوم أو الاعتداء على أي بلد، وليست لديها اي اطماع في اراضي دول الجوار ، لكنها تتصدى للاعتداء ومؤامرات الاعداء ، واثبتت هذه المقاومة في الدفاع المقدس.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية