اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مساعد كاتانيتش: مدرب المنتخب سيخوض لقاء البحرين باسلوب مغاير

مساعد كاتانيتش: مدرب المنتخب سيخوض لقاء البحرين باسلوب مغاير
بغداد اليوم

كشف مساعد مدرب منتخب العراق بكرة القدم رحيم حميد، الاحد (17 تشرين الثاني 2019)، أن مدرب الفريق كاتانيتش سيلعب باسلوب مغاير امام البحرين يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الاولى من المرحلة الثانية لمنافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال حميد في بيان الوفد الصحفي المرافق للمنتخب وتلقته (بغداد اليوم)، ان "المنتخب العراقي سيخوض لقاء البحرين بتكتيك مغاير عن لقاء ايران"،مشددا على "ضرورة الابتعاد عن اقرب الملاحقين وبفارق كبير من اجل ان تكون موقعة ازادي المقبلة تحصيل حاصل".

واضاف ان "اسود الرافدين على اهبة الاستعداد لمواجهة الاحمر البحريني وتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من وصيف المجموعة وبالتالي سيكون الفارق كبيرا بيننا وبين الوصيف بغض النظر عن باقي مواجهات المجموعة".

وأوضح حميد، ان "الملاك التدريبي بقيادة السلوفيني كاتانايتش سيلعب باسلوب مختلف لاننا نعلم جيدا من اين تؤكل الكتف ولدينا المعلومات الوافية عن طريقة اللعب للمنافس لذا ستكون الطريقة مغايرة عن المباراة السابقة التي تمكنا من الفوز بها والحد من خطورة المنتخب الايراني وابطال هجومه وتفكيك دفاعاته".

وبين، ان "الاستياء كان حاضرا قبيل مواجهة ايران لاننا كنا نعتمد بشكل كبير على الارض والجمهور وهما عاملان مؤثران في المباريات القوية بيد ان حضور الجالية العراقية في عمان والعراقيين من عموم محافظات العراق ادخلنا في اجواء تنافسية كانت مشابهة لملاعبنا وبالتالي فان الفوز على ايران أخمد شرارة الغضب لدينا وانسانا القرارات الجائرة ضد الكرة العراقية".

وبإنتهاء المرحلة الاولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم تصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بـ 10 نقاط، تاركا الوصافة للبحرين بـ 8 نقاط، وايران 6 نقاط، وهونك كونك نقطتين، وكمبوديا بنقطة واحدة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية