اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

قرار جديد من الرئيس الأسد حول جرحى الجيش في الحسكة

قرار جديد من الرئيس الأسد حول جرحى الجيش في الحسكة
العالم

بتوجيه من الرئيس السوري بشار الأسد زار محافظ الحسكة جايز الموسى عددا من جرحى الجيش السوري في مدينة الحسكة ونقل لهم تحية ومحبة الرئيس الأسد مثمنا التضحيات الكبيرة التي قدموها في سبيل عزة وكرامة الوطن والدفاع عن ترابه.

وقال الموسى إن زيارة جرحى الجيش وتكريمهم تأتي بتوجيهات كريمة من السيد الرئيس بشار الأسد ما يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه للجرحى على امتداد ساحة الوطن تقديرا لما قدموه أثناء أداء واجبهم المقدس في الدفاع عن تراب سوريا.

وشملت الزيارة الجرحى الذين تجاوزت نسبة إصابتهم 80 بالمئة حيث تم الاطمئنان على أوضاعهم وتلبية كل احتياجاتهم ومتطلباتهم ضمن برنامج جريح الوطن لتأسيس مشروع خاص.

من جانبهم أبدى الجرحى سعادة كبيرة بالزيارة التي تعكس حرصا واهتماما كبيرين من سيادة الرئيس بشار الأسد بالجرحى والمصابين منوهين بأن التكريم رفع من معنوياتهم وزاد من عزيمتهم وإصرارهم ومتمنين الشفاء العاجل للعودة مرة أخرى إلى الجبهات ومشاركة رفاق السلاح في القتال حتى تحقيق النصر ودحر الإرهاب.

ووجه ذوو الجرحى الشكر للرئيس على الاهتمام والمتابعة التي يوليها للجرحى والشهداء والاهتمام بأسرهم ورعايتهم مبدين استعدادهم لمواصلة الدفاع عن الوطن وعزته ومعتبرين أن التكريم وسام يعتزون ويفتخرون به قائلين: “اليوم حالنا كحال كل السوريين الشرفاء رؤوسنا مرفوعة ونفخر ونعتز ببطولات جيشنا وقائدنا السيد الرئيس بشار الأسد الذي يولي اهتمامه بكل السوريين الذين هم في صلب أولوياته”.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية