اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المهندس: لن نسمح بعودة داعش تحت أي ظرف

المهندس: لن نسمح بعودة داعش تحت أي ظرف
وكالة المعلومة

المعلومة/بغداد..

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، أن قوات الحشد لن تسمح بعودة “داعش” مرة أخرى تحت أي ظرف، مشيرا إلى أن وجود قادة الحشد في مقدمة المجاهدين وبذلهم الدماء إلى جنب المقاتلين دليل على شعورهم والتزامهم العالي.

وذكر بيان لإعلام الحشد تلقت /المعلومة/، نسخة منه، أن “نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس زار، اليوم، آمر اللواء 20 في الحشد الشعبي هاشم احمد حنتوش التميمي لعيادته في المستشفى التي يرقد فيها بعد اصابته في ساقه خلال مشاركته بالتصدي لهجوم “داعشي” في محافظة ديالى امس الأول الأحد”.

وأضاف أن “المهندس اطمأن على صحة التميمي واستمع الى الكادر الطبي الذي قدم موجزا بشأن اصابة آمر اللواء 20 بالحشد الشعبي حيث يتماثل للشفاء”، مبينا أن “المهندس اشاد بشجاعة وبسالة التميمي وسجل تضحياته وبقية مقاتلي اللواء 20 بالحشد الشعبي في التصدي لعصابات “داعش” الإرهابية”.

وأكد المهندس أن “وجود قادة الحشد الشعبي في مقدمة المجاهدين وبذلهم الدماء إلى جنب المقاتلين دليل على شعورهم والتزامهم العالي تجاه واجبهم ووطنهم وشعبهم وهي رسالة تؤكد على جهوزية واستعداد الحشد الشعبي في مواجهة خلايا “داعش” في كافة قواطع العمليات وعدم السماح بعودته تحت اي ظرف لتهديد أمن بلدنا وشعبنا ثانية”. انتهى/25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية