اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

‏ نائب يطالب بتكثيف الجهود الأمنية لطرد بقايا داعش من المناطق الصحراوية في محافظة صلاح الدين

‏ نائب يطالب بتكثيف الجهود الأمنية لطرد بقايا داعش من المناطق الصحراوية في محافظة صلاح الدين
بغداد اليوم

طالب النائب عن محافظة صلاح الدين، مثنى السامرائي، الجمعة (13 كانون الأول 2019)، بتكثيف الجهود الأمنية لطرد بقايا تنظيم داعش الإرهابي من المناطق الصحراوية في محافظة صلاح الدين.

وقال السامرائي في تغريدة عبر منصة "تويتر" تابعتها (بغداد اليوم)، إن "‏الحادث الإرهابي الأليم الذي استهدف منتسبي اللواء 313 حشد شعبي ضمن قاطع عمليات سامراء مؤسف ومحزن".

وأضاف، "نعزي عوائل الشهداء ونتمنى الشفاء للجرحى، ونطالب بتكثيف الجهود الأمنية لطرد بقايا داعش من المناطق الصحراوية والتلال التي يتخذونها ملاجئ آمنة".

وكانت خلية الاعلام الامني، قد أعلنت، الخميس (12 كانون الأول 2019)، مقتل 4 منتسبين بانفجار عجلة مفخخة ضمن قاطع عمليات سامراء.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "عجلة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت قوة ضمن قاطع عمليات سامراء، مما ادى الى استشهاد اربعة من منتسبي اللواء 313 حشد شعبي في خط اللاين".

قبيل ذلك، أعلنت خلية الاعلام الأمني، مقتل واصابة 10 من عناصر الحشد الشعبي بتفجير انتحاري في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "انتحاريا استهدف قوة ضمن قاطع عمليات سامراء، مما ادى الى استشهاد سبعة من منتسبي اللواء 313 حشد شعبي وجرح ثلاثة آخرين منهم".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية