اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نيمار يكشف: رئيس برشلونة وراء عدم عودتي إلى ’’كامب نو’’

نيمار يكشف: رئيس برشلونة وراء عدم عودتي إلى ’’كامب نو’’
بغداد اليوم

عادت الغيوم لتلبِّد أجواء صفقة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ناديه السابق برشلونة، رغم اقترابه للغاية من مرافقة ليونيل ميسي من جديد في الصيف المقبل، بعدما أقدم قائد السيليساو على رفع قضية جديدة ضد النادي الكتالوني.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن" نيمار طالب إدارة البلوجرانا بدفع 3.5 مليون يورو، كجزء من راتبه في موسمه الأخير قبل الانتقال إلى سان جيرمان في عام 2017، متمسّكًا بتنفيذ التعهدات التي قطعها النادي في وقت سابق لإنهاء الأزمة".

وفتح جناح نادي العاصمة الفرنسية، النار على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، متهما الأخير بتعمد الانتقام ومعاقبته على الرحيل المفاجئ إلى حديقة الأمراء قبل عامين، معتبرًا أن هذا التصرف يكشف عن سوء النوايا.

وتجاهل نيمار الأنباء التي كانت تشير إلى إمكانية العودة من جديد للدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، ومساعي هداف البارسا التاريخي ميسي لإقناع الإدارة بالتحرك الجادّ لضمّ النجم البرازيلي، ليتحرك من جديد صوب القضاء لمطالبة برشلونة بدفع القيمة.

وكشفت تقارير صحفية، أن" نيمار اقترح على إدارة برشلونة، الانسحاب من المعركة القانونية للحصول على 43.6 مليون يورو قيمة راتبه السنوي، من أجل التوقيع مع النادي من جديد، ولكن بشرط كتابة التزام بتعهد البارسا بالتوقيع معه".

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن قائد منتخب البرازيل لن يطالب بارتوميو بمكافأة تجديد عقده فقط، بل أيضًا هناك جزء من راتبه لم يحصل عليه في الموسم الأخير، ويقدر بقيمة 3.5 مليون يورو، وهو ما دفعه للعودة إلى المحاكم من جديد.

ووصف جناح "بي إس جي" إدارة برشلونة بعدم الالتزام بدفع المبالغ التي وعده بها، وخرق هذه الوعود، لهذا رفع قضية أمام المحاكم بمساعدة محاميه، لتصبح عودة نيمار من جديد إلى كامب نو، في مهب الريح.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية