اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

محافظ نينوى يوعز بتشكيل لجنة هندسية وقانونية لاختيار الشركات المنفذة لمشاريع المحافظة

محافظ نينوى يوعز بتشكيل لجنة هندسية وقانونية لاختيار الشركات المنفذة لمشاريع المحافظة
بغداد اليوم

أوعز محافظ نينوى، نجم الجبوري، الجمعة (13 كانون الأول 2019)، بتشكيل لجنة قانونية وهندسية في ديوان المحافظة تتولى مهام اختيار الشركات التي تقدمت بسيرتها الذاتية الى قسم العقود.

وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "استنادا الى قرار مجلس الوزراء المرقم 350 لسنة 2019 اوعز محافظ نينوى بتشكيل لجنة هندسية وقانونية في ديوان المحافظة، تتولى مهام اختيار الشركات التي تقدمت بسيرتها الذاتية الى قسم العقود لتوجيه الدعوات المباشرة لها، اعتمادا على التخصص الذي تتطلبه المشاريع ودرجة تصنيفها ونفاذيتها".

وأشار الى "عدم وجودها في القائمة السوداء، او قائمة الشركات المتلكئة، مع مراعاة منح الفرص للشركات المتقدمة التي تنطبق عليها الشروط المطلوبة وذات السيرة المميزة في انجاز المشاريع بدقة وكفاءة عالية".

وفي وقت لاحق، أوعز محافظ نينوى نجم الجبوري، بسحب مشروع تبليط واكساء طريق الموصل كسك من شركة البحر الابيض بسبب تلكؤها في انجاز المشروع ووضعها في القائمة السوداء للشركات الممنوعة من العمل".

ووجه المحافظ "بلديات نينوى بقشط الشارع واعادة تأهيله"، محذراً "الشركات في حال تخاذلها او تلكؤها باتخاذ اجراءات صارمة بحقهم".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية