اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

'المظاهرات ادوات ضغط على ايران' و'مصير بريكست'

العالم

نشرة "بانوراما" تأتيكم في بث مباشر كل ليلة في الساعة 11:00 مساء بتوقيت طهران وستتناول هذه الليلة "السيد نصر الله.. واشنطن تنظر للتظاهرات كأدوات ضغط على ايران" و"مصير بريكست بعد فوز المحافظين في الانتخابات البريطانية".

تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملفين التاليين:

في الموضوعِ الاول من بانوراما .. قال الامينُ العام لحزبِ الله السيد حسن نصرالله إنَّ أميركا تسعى لتوظيفِ التظاهراتِ في لبنان والمنطقة لمصلحةِ مشروعِها، وتنظر اليها كأدواتِ ضغطٍ ضدَ ايران، مؤكدا اَنَّ أميركا تريد حلَ مشكلةِ الكيان الصهيوني وليس مشكلةَ لبنان او غيرِه. وشدد السيد نصرُ الله في كلمةٍ له على اَنَّ التظاهراتِ خرجت مطالِبةً بامورٍ معيشية وسياسية، داعياً شعوبَ المنطقةِ لعدمِ السماحِ للاميركيين والاسرائيليين بحرْفِ تحركاتِهم الشعبية عن مطالبِها الاساسية.

في ملفِ بانوراما الثاني.. اسئلةٌ كثيرة باتت تُطرَح عن مصيرِ بريكست والعلاقاتِ البريطانية مع الاوروبيين والامريكيين بعدَ فوزِ حزبِ المحافظين بزعامةِ بوريس جونسون بالانتخاباتِ العامة، فيبنما بدا الاوروبيون حذرينَ خاصةً في موضوعِ العلاقاتِ التجارية، جاء الترحيبُ الكبير بفوزِ جونسون من امريكا والكيانِ الصيهوني اللذَيْن وصفاه بالصديقِ وانتصارَه الانتخابي بالعظيم.

غرفة اخبار العالم

+

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية