اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

لاريجاني يشيد بجهود الجمعية البرلمانية الاسيوية لتوفير الفرص التجارية والامن المستديم

لاريجاني يشيد بجهود الجمعية البرلمانية الاسيوية لتوفير الفرص التجارية والامن المستديم
فارس

صرح رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان الجمعية البرلمانية الاسيوية بذلت خلال الاعوام الاخيرة جهودا جيدة لتوفير فرص تجارية وعلمية وكذلك المشاورات في القضايا الامنية والامن المستديم.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين صباح اليوم السبت قبيل مغادرته الى تركيا للمشاركة في المؤتمر الـ 12 للجمعية البرلمانية الاسيوية قال لاريجاني، لقد شهدنا خلال العقود الاخيرة قفزة ملحوظة في الدول الاسيوية في المجالات العلمية والتجارية واساليب حل القضايا السياسية.

واضاف، لقد لاحظنا النموذج لمثل هذه العلاقات خلال الاعوام الاخيرة بين حكومات وبرلمانات الدول الاسيوية وتوفرت آليات في المجالات الاقتصادية والامنية والعلمية.

وتابع رئيس مجلس الشورى الاسلامي، ان الجمعية البرلمانية الاسيوية بذلت خلال الاعوام الاخيرة جهودا جيدة لتوفير الفرص التجارية والعلمية وكذلك المشاورات في القضايا الامنية والامن المستديم، وسيتم في المؤتمر الراهن متابعة هذا التوجه، لان نهج القرن المعاصر هو الاهتمام بتاثير الدول الاسيوية.

وقال لاريجاني، ان الجمعية البرلمانية الاسيوية توفر فرصة المشاورات لتطوير العلاقات الاقتصادية بين الدول الاسيوية وتوسيع مختلف انواع التعاون في ضوء المشتركات فيما بينها.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية