اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نشرة بانوراما: "انتهاك ترامب للقرارات الاممية" و"فشل قبة الاحتلال الحديدية"

العالم

نشرة "بانوراما" تأتيكم في بث مباشر كل ليلة من قناة العالم الاخبارية وستتناول هذه الليلة "قرارات ترامب انتهاك للقرارات الاممية" و"فشل القبة الحديدية الاسرائيلية ومعادلات القوى في فلسطين المحتلة".

تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملفين التاليين:

في ملف بانوراما الاول، تجمع دول العالم والامم المتحدة على أن قرار اعتراف الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالسيادة الاسرائيلية على الجولان السوري المحتل، وقبله بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال، مخالف للقرارات الدولية ويشكل سابقة نحو خلق فوضى دولية في التعاطي مع القرارات الاممية، يمكن أن تستند اليها اي دولة اقوى من غيرها، بانتهاك حقوق الاخرين ولو كانت مشروعة بقوانين دولية.

دمشق اعلنت رفضها المطلق والقاطع لقرار ترامب الجديد واكدت أن تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة وعودته إلى الوطن الأم سورية هو حق غير قابلٍ للتصرف.

في ملفنا الثاني.. طيران الاحتلال الاسرائيلي يقصف مواقع المقاومة في غزة بعد قصف المقاومة بلدة كفر سابا القريبة من عاصمة كيان الاحتلال بصاروخ اَسفر عن اصابة 7 اسرائيليين. ليؤكد سقوط الصاروخ فشل القبة الحديدية الاسرائيلية في التصدي لصواريخ المقاومة.

المقاومة بدأت بالقصف الصاروخي ردا على العدوان، وحذر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية الاحتلال من تجاوز الخطوط الحمر، لان المقاومة قادرة على الردع.

غرفة اخبار العالم

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية