اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

واشنطن اكزامنر: ايفانكا ترامب متورطة بتمرد الكابيتول سواء شهدت ام لا

واشنطن اكزامنر: ايفانكا ترامب متورطة بتمرد الكابيتول سواء شهدت ام لا
وكالة المعلومة

اكد تقرير لصحيفة واشنطن اكزامنر الامريكية ان ابنة الرئيس الامريكي السابق ايفانكا متورطة في كثير من المشاكل التي تتعلق بتمرد مبنى مجلس الشيوخ الامريكي في السادس من كانون الثاني عام 2020 سواء قدمت شهادتها للجنة التحقيق ام لم تقدمها لكونها كانت تعمل مستشارة في البيت الابيض.

ونقل التقرير الذي ترجمته وكالة / المعلومة /، عن صديقة سابقة لميلانيا ترامب عملت في حفل التنصيب عام 2017 وكمستشارة للسيدة الأولى ستيفاني وينستون وولكوف قولها إن ” اولاد ترامب ومنهم ايفانكا قد لعبوا دورا كبيرا في تزوير وتلفيق كل ما يدور حول الرئيس الامريكي السابق “.

واضافت أن ” ايفانكا ولسوء الحظ سوف تلحق بالمشتبة في تورطهم بالاحداث وهذا تمرد او محاولة انقلاب ، وهذا شيء تقف ورائه الكثير من الادلة ولا توجد طريقة لإيفانكا لتنأى بنفسها عن هذا بسبب منصبها في البيت الأبيض “.

وردا على سؤال فيما يتعلق بتحدثها بشكل طوعي للجنة من اجل مساعدة نفسها في القضية او مواجهة المزيد من المشاكل قالت وولكوف “أعتقد أن إيفانكا ستضع نفسها في مزيد من المشاكل بغض النظر عما إذا كانت تتحدث أم لا، فلا يبدو أنها تقول الحقيقة كاملة ولا شيء سوى الحقيقة ، سواء تحت القسم أم لا. في كلتا الحالتين ، فهي لا تنقلب على والدها ولن يتحمل والدها بالتأكيد وضع اللوم على إيفانكا”. انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية