اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

عمليات نينوى توضح بشأن المتهم بوضع دراجة مفخخة في الموصل

عمليات نينوى توضح بشأن المتهم بوضع دراجة مفخخة في الموصل
بغداد اليوم

اصدرت قيادة عمليات نينوى، الاحد، توضيحاً بشأن المتهم بوضع دراجة مفخخة في الموصل، مبينة ان المتهم لا ينتمي الى الحشد الشعبي.

وقال قائد العمليات اللواء نجم الجبوري في بيان، "بعد حادث العمل الإرهابي الجبان المتمثل بتفجير دراجة نارية في منطقة المجموعة الثقافية تداولت بعض صفحات التواصل الإجتماعي إسم المدعو ظاهر الجبوري المنسوب الى الحشد الشعبي".

واضاف: "أود أوضح أن الموما اليه سلم نفسه الى شرطة نينوى وتبين من مقارنته بالصور ومن خلال التحري أن هناك إختلافا كبيرا، ولا علاقة له بالحادث".

وتابع الجبوري، "الذي نتوسمه بشبابنا عدم الترويج للشائعات وأن التحقيق لا زال مستمر وهناك مشتبه بهم وسنوافيكم بالحقائق حين التوصل للفاعلين الذين قاموا بالجريمة".

وكان قائد عمليات نينوى، اللواء نجم الجبوري، قد أعلن، السبت (4 مايو 2019)، أن جهاز الامن الوطني تعرف على صاحب الدراجة المفخخة التي انفجرت في مدينة الموصل، ظهر السبت.

وذكر الجبوري عبر حسابه في فيسبوك، أنه "من خلال كاميرات المراقبة، تم الكشف عن هوية الإرهابي الذي قام بركن الدراجة النارية وتفجيرها في المجموعة".

ودعا الجبوري، المواطنين الى "التعاون وتبليغ جهاز الأمن الوطني أو جهاز الاستخبارات والجهات الأمنية عن مكان تواجده ان تم التعرف عليه خدمة لدعم الأمن والإستقرار

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية