اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

“كلب سائب” يفتح جبهة في الفلوجة ويتسبب بوفاة واصابة عناصر بالحشد العشائري

“كلب سائب” يفتح جبهة في الفلوجة ويتسبب بوفاة واصابة عناصر بالحشد العشائري
وكالة المعلومة

في حادثة غريبة، تسببت ملاحقة كلب سائب في الفلوجة من عناصر امنية بوفاة عنصر واصابة اخر من الحشد العشائرية بطلقات عشوائية طائشة.

وقال امر اللواء الاول للحشد الشعبي في محافظة الانبار العميد صلاح العيساوي في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان ” احد عناصر نقطة امنية للحشد العشائري مرابطة في قضاء عامرية الصمود جنوبي مدينة الفلوجة، اطلقت عدد من العيارات النارية من سلاح رشاش صوب احدى الكلاب السائبة في تلك المنطقة ما ادى الى ارتطام احدى الاطلاقات النارية على صخرة قريبة ونفاذ شظاياها من كرفان لقوة من الحشد العشائري ما ادى الى وفاة منتسب واصابة اخر بجروح متفاوتة تم نقله الى مستشفى العامرية لتلقي العلاج الازم فيما نقلت جثة الضحية الى دائرة الطب العدلي “.

واضاف ان” التحقيقات الاولية للحادث تشير الى ان شظايا احدى الاطلاقات النارية تسببت بوفاة منتسب واصابة اخر” ، مبينا ان” النقطة الامنية في منطقة زراعية حيث تكثر فيها الكلاب السائبة “.

وأوضح العيساوي، ان “الحادث ليسا ارهابيا كما تناقلته بعض من وسائل الاعلام الا انه ناجم من حالة غريبة لم حدثت للمرة الاولى رغم ان بعض النقاط الامنية تقوم باطلاق النار بين الحين والاخر لمعالجة ظاهرة الكلاب السائبة التي ادت الى وقوع اصابات نتيجة مهاجمتها لعدد من المواطنين “. انتهى/ 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية