اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الإيقاع بمتهم بسرقة دراجة نارية بداخلها 8 ملايين وموبايل في بغداد

الإيقاع بمتهم بسرقة دراجة نارية بداخلها 8 ملايين وموبايل في بغداد
موازين نيوز

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن مفارز مكافحة إجرام بغداد ألقت القبض على عدد من المتهمين بالسرقة والتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية أخرى.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الحرية لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على مطلوب بجريمة سرقة دراجة نارية بداخلها مبلغ مالي قدره (8 ملايين دينار مع جهاز موبايل) لأحد المواطنين في منطقة الحرية ببغداد، دونت اقوال المتهم وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات".

وأشار البيان، إلى أن "مفارز مكتب النهروان لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بتزوير هوية احوال مدنية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق أحكام المادة (298/289) من قانون العقوبات".

وأضاف البيان، أن "مفارز المديرية نفذت أوامر قبض قضائية اخرى بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحال تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك ومتهمين آخرين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل". انتهى 29/ن33

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية