اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الوطني للانترنت من ايرثلنك ترعى بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً

الوطني للانترنت من ايرثلنك ترعى بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً
الرابعة

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أن شركة “ايرثلنك” المزودة لخدمات الانترنت ستكون الراعي الرسمي لبطولة تحت 23 عاماً المقررة في العراق من 12إلى 20حزيران/ يونيو 2023.

وأنجزت شركة برو انترناشونال، الشريك التسويقي الحصري لاتحاد غرب آسيا، مع شركة ايرثلنك إجراءات توقيع اتفاقية رعايتها للبطولة التي تستضيف مدينتا بغداد وكربلاء مبارياتها بمشاركة 9 منتخبات وزعت على ثلاث مجموعات ضمت الأولى: العراق، الإمارات والأردن، فيما جاءت منتخبات فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية، وبالمقابل ضمت المجموعة الثالثة منتخبات لبنان واليمن وعمان.

وبموجب هذه الاتفاقية ستحمل البطولة إسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”، وهو الاسم الذي يشمل الوطني للانترنت مقدم خدمات الانترنت عبر الكيبل الضوئي في العراق، وبحيث يكون المسمى الرسمي والمتداول للبطولة إدارياً وإعلامياً وتسويقياً.

وعبر الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم عن سعادته لهذه الاتفاقية التي ستحقق العديد من الإضافات النوعية على البطولة، وخصوصاً إنها تعد امتداداً للتعاون المشترك مع ايرثلنك التي سبق وكانت الراعي الرسمي لبطولة الشباب الثانية التي استضافها العراق في البصرة وأربيل وبغداد.

وأشار السالم إلى أن هذا التعاون المتجدد يؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه ايرثلنك لكرة القدم، والدور المحوري لها في دعم الشباب والرياضة بشكل عام سواء في العراق أو إقليم غرب آسيا، ومعبراً عن اعتزاز وترحيب اتحاد غرب آسيا بهذه الشراكة المميزة والنوعية.

ومن جانبه، قال المهلب الزيدي مدير قسم التواصل المؤسساتي في ايرثلنك “تعود شركتنا من جديد لأخذ المبادرة ورعاية هذا الحدث الإقليمي، كما رعته قبل عامين، لتؤكد أن دعم الفعاليات الرياضية والثقافية والانسانية جزء أساسي من سياسة الشركة في رد الجميل للمجتمع الذي كبرت وترعرت فيه شركتنا”.

وأضاف “ستقدم الشركة الرعاية هذه المرة باسم الوطني للانترنت، وهي خدمة الانترنت عبر الكيبل الضوئي فائق السرعة، وبشكله وحلته التسويقية الجديدة ليكون هو الراعي الرئيسي وحامل اسم البطولة”.

والوطني للانترنت هو خدمة الانترنت عبر الكيبل الضوئي المقدمة من شركة ايرثلنك للاتصالات في العراق، والذي سيقدم خدمة انترنت فائق السرعة إلى المنازل والمؤسسات الحكومية بصورة مستقرة وآمنة معتمداً على شبكة عملاقة من الألياف الضوئية.

وبدأت ايرثلنك بالعمل عام 2005، وحققت خلال سنوات قليلة نجاحاً كبيراً لتصبح أكبر مزود خدمة انترنت في العراق، والشركة حاضرة في جميع مدن وقرى العراق، ومتواجدة في بعض من المدن الكبرى حول العالم.

ولا تعد ايرثلنك مجرد مزود خدمة انترنت، بل تقدم الآن جميع الحلول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT، وخدمات مراكز البيانات، والخدمات المدارة من قبل ايرثلنك للأعمال والمؤسسات الحكومية في العراق، والمزيد من الخدمات.

ويهدف المشروع أيضًا لجعل الإنترنت متاحاً لجميع العراقيين بسرعات عالية ومستقرة، فضلاً عن ربط العالم رقمياً عن طريق العراق من خلال إمرار السعات الدولية (ترانزيت).

ويشار إلى أن اتحاد غرب آسيا وشركة برو انترناشونال يرتبطان باتفاقية شراكة تسويقية تمتد لعامين، وتكون بموجبها “برو” الشريك التسويقي الحصري لجميع بطولات اتحاد غرب آسيا للرجال وللسيدات ولكافة الفئات العمرية.

وتتضمن الاتفاقية بيع الحقوق التجارية لبطولات اتحاد غرب آسيا التي تشمل حقوق الإنتاج والنقل التلفزيوني، الإعلام، الرعاية، الإعلان، التصوير الفوتوغرافي والفيديو، التسويق والحقوق الرقمية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية