اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

وزير الداخلية الإيراني: سيارات الإسعاف ومروحياتنا ستتردد إلى داخل الأراضي العراقية

وزير الداخلية الإيراني: سيارات الإسعاف ومروحياتنا ستتردد إلى داخل الأراضي العراقية
الرابعة

أعلن وزير الداخلية الإيراني، أحمد وحيدي، اليوم الأربعاء، أن سيارات الإسعاف والمروحيات الإيراني ستتردد إلى داخل الأراضي العراقية.

وأشاد وحيدي، بكرم الشعب العراقي قائلاً، إن الشعب العراقي الكريم والحكومة العراقية يستضيفون أكبر تجمع روحي وديني في العالم رغم محاولات أعداء القيم المعنوية والانسانية لطمس اخبار هذه المسيرة الكبيرة التي يشارك فيها قرابة 20 مليون شخص، والتكتم عليها.

وقال الوزير وحيدي، في كلمة القاها أمام المؤتمر الدولي الثالث للسلامة في الأربعين: إن الزيارة الأربعينية حظيت بمكانة مرموقة في بلدنا وباقي البلدان الاسلامية، وانها تجتذب ليس فقط الشيعة أو السنة بل اتباع باقي الديانات ايضا ، والزيارة الاربعينية يمكنها ان توفر ملاذا للامة الاسلامية وحتى باقي الشعوب والأمم، وهذا نابع من مدرسة الامام الحسين عليه السلام وهي مدرسة الاحرار.

وإذ أشاد وزير الداخلية الإيراني بجهوزية منظمة الهلال الاحمر الايراني وكذلك الاطباء والممرضين الحاضرين في الزيارة الاربعينية، قال إن الجانب العراقي ايضا يتمتع بالجاهزية.

وأضاف أن مستوى التعاون مع الجانب العراقي جيد جداً، وخلال أيام الزيارة الاربعينية ومن اجل تقديم الخدمات الجيدة والنجدة السريعة في الحوادث المحتملة فان سيارات الاسعاف والمروحيات التابعة لنا ستتردد الى داخل الاراضي العراقية".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية