اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

صحيفة بريطانية: الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين قائم على الرعب واللاإنسانية

صحيفة بريطانية: الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين قائم على الرعب واللاإنسانية
وكالة المعلومة

اكد تقرير لصحيفة بالستاينين كرونيكل البريطانية ، السبت، أن التفاصيل المروعة للإذلال المؤلم الذي تعرضت له مجموعة من النساء الفلسطينيات على أيدي القوات الإسرائيلية يؤكد بما لايقبل الشك الغياب التام للاخلاق لدى قوات الاحتلال ، وبالتالي ليس من المفاجئ أن تصبح الأراضي المحتلة بمثابة برميل بارود للمقاومة ضد الحكم العسكري الوحشي للنظام الصهيوني .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة / المعلومة /، إن "التعبئة التي تقوم بها المقاومة لإحباط الإرهاب الذي ترعاه الدولة الصهيونية والتغلب عليه ،هو سمة رائعة للحماسة وروح التضحية الجماعية لدى المدافعين الملتزمين عن فلسطين، وعلى الرغم من البلطجة الثقيلة التي ارتكبها قتلة النظام الصهيوني غير الشرعي الملطخين بالدماء، فقد اضطروا إلى التراجع في مناسبات عديدة، غير قادرين على التغلب على القتال الحماسي الذي قامت به المقاومة".

واضاف ان " يأس النظام الصهيوني وإحباطه واضحان في خطاب "قادته" العنصريين اليمينيين، ومن المؤكد أن هذا يشير إلى فشلهم الذريع في تعزيز المشروع الصهيوني، على الرغم من قرن من احتلال فلسطين، ويتفق مع قول المقررة الخاصة للأمم المتحدة فرانشيسكا ألبانيز التي أشارت بشكل صحيح إلى أن أقدم احتلال عسكري في التاريخ الحديث يشبه السجن ويعمل مثل السجن وقد نشأ حوالي ثلاثة أجيال من الفلسطينيين داخل حدوده".

واشار الى ان" العناصر اليمينية المتطرفة داخل النظام الصهيوني بما في ذلك مجرم الحرب نتنياهو، دعت باستمرار إلى الإبادة الجماعية للسكان الفلسطينيين على خلفية تطبيق أفظع أشكال التطهير العرقي ، وهو أمر صادم، وإن لم يكن مفاجئا، نظرا للإفلات من العقاب الناجم عن تواطؤ أمريكا في الاعتقال الجماعي للفلسطينيين، ولذا يستمر النظام الصهيوني في اتباع سياسات الاستعمار الاستيطاني دون أي اعتبار لالتزاماته الدولية بموجب اتفاقية جنيف". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية