اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المقاومة الفلسطينية لـ"المعلومة": وصلنا الى عمق العدو بمسافة 250 كم

المقاومة الفلسطينية لـالمعلومة: وصلنا الى عمق العدو بمسافة 250 كم
وكالة المعلومة

اكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، مصعب البريم، الثلاثاء، ان المقاومة تواصل قصف الكيان الصهيوني ووصلت بصاروخ القاسم الى مسافة 250 كم بقصف مدينة صفد في اقصى شمال الأراضي المحتلة، لافتا الى ان المقاومة مازال في جعبتها المزيد من المفاجآت.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال البريم لـ /المعلومة/، ان "المعركة ضد الاحتلال الصهيوني مازالت مستمرة على المستوى الشعبي من خلال الصمود بوجه العدوان والمجازر بحق النساء والأطفال والشيوخ وتدمير المنازل والمدارس والمساجد وجميع اشكال الحياة في غزة، الا ان الشعب عصي على الانكسار ولن يخرج من ارضه وليس لديه وطن غير فلسطين".

وأضاف ان "مصير الاحتلال الصهيوني سيكون الهروب والزوال عن ارض فلسطين، حيث تواصل المقاومة في سرايا القدس وكتائب القسام على المستوى الميداني تحقيق إنجازات كبيرة، بعد ان دخلت الى جحور الكيان الصهيوني في غلاف غزة، والتمكن من تدمير المواقع العسكرية والحساسة التي أصبحت بقبضتها".

وبين ان "رجال المقاومة تمكنوا من اخراج جيش الاحتلال الصهيوني من الخدمة بعد السيطرة على مواقعه العسكرية في غلاف غزة وتفكيك فرقة غزة الصهيونية، ومواصلة القصف الصاروخي على المواقع الصهيونية في اقصى شمال الأراضي المحتلة والوصول بصاروخ القاسم الى مدينة صفد التي تبعد 250 كم عن اقصى جنوب غزة".

وأشار البريم الى أن "المقاومة حققت إنجازات نوعية ووصلت الى عمق العدو وتواصل عملياتها حتى تحقيق النصر، خصوصا ان لديها الكثير من المفاجآت التي تحضرها للمحتل الصهيوني". انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية