اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مختص بالشأن الصهيوني: الهجوم الإسرائيلي على غزة فشل.. المقاومة تصدت لثلاثة محاور

مختص بالشأن الصهيوني: الهجوم الإسرائيلي على غزة فشل.. المقاومة تصدت لثلاثة محاور
وكالة المعلومة

بين المختص بالشأن الصهيوني، إسماعيل مسلم، اليوم السبت، حقيقة ادعاءات الكيان الإسرائيلي بشأن نتائج هجومه على قطاع غزة، وفيما أكد وجود جنرالات أمريكية وبريطانية مع الجيش الاحتلال، لفت الى دور محور المقاومة.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال مسلم، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "الهجوم الذي نفذته إسرائيل يوم أمس، يعد المحاولة الثالثة للدخول الى غزة، وتزامن هذه المرة مع قطع الاتصالات والانترنت وعزل القطاع عن العالم، وفرض عقاب على الشعب كله".

وأضاف، أن "الجانب الإسرائيلي ادعى باستهداف 150 هدفاً وقتل المزيد من قيادات المقاومة الفلسطينية، لكن النتائج تكشف غير ذلك، حيث تصدت المقاومة الفلسطينية لهجوم من ثلاثة محاور على الحدود، ولم تمسح لهم بالتقرب او المضي قدما نحو القطاع".

وأوضح المختص بالشأن الصهيوني، أن "الاجتياح البري في قطاع غزة، يمثل واحدا من الأهداف التي وضعها الكيان الإسرائيلي ضد المقاومة الفلسطينية"، مبيناً أن "الكيان ومنذ ثلاثة أسابيع وهو يتكلم عن الاجتياح الذي اخذ تساؤلات وابعاد عديدة، مع توفير الدعم اللوجستي من أمريكا وبريطانيا ودول المحور الغربي المتحالفة مع إسرائيل".

وبين أن "العوامل الأخرى تتمثل بوجود تهديدات واضحة بدءاً من إيران مروراً بالعراق، ثم لبنان وسوريا واليمن، وارتفاع وتيرة المناوشات على الحدود اللبنانية لغاية هذه اللحظة، كذلك هو حال مع العراقيين واليمنيين والذين وقفوا مع القضية الفلسطينية".

وفي وقت سابق من اليوم، ادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، افيخاي، استهداف 150 هدفاً، وقتل العشرات من قيادات المقاومة الفلسطينية، خلال الهجوم الذي استهدف ثلاثة محاور في قطاع غزة.

وشن الكيان الصهيوني، أمس الجمعة، هجوماً عنيفاً سبقه قطع جميع وسائل الاتصال عن قطاع غزة، بمشاركة مئات الطائرات الحربية واستخدام الصواريخ، من الجوانب البرية والبحرية والجوية؛ محاولة لدخول القطاع. انتهى/25ر

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية