اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تقرير جديد: إسرائيل تستخدم أسلحة كيمياوية محرمة داخل غزة بمساعدة قوة الدلتا الامريكية

تقرير جديد: إسرائيل تستخدم أسلحة كيمياوية محرمة داخل غزة بمساعدة قوة الدلتا الامريكية
وكالة المعلومة

كشف تقرير لموقع بلغاريان ميلتاري المتخصص بالشؤون العسكرية عن خطة سرية تقوم إسرائيل بتنفيذها بمساعدة قوة الدلتا الامريكية، تقضي باستخدام الأسلحة الكيماوية المحرمة دوليا داخل انفاق غزة ومنها غاز الاعصاب الذي اتهمت الولايات المتحدة العراق باستخدامه واتخذته ذريعة لغزو البلاد.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة / المعلومة /، أنه "تم الكشف عن التفاصيل من الجانب الأمريكي، ولم تنجح الجهود المبذولة للتأكد من هذه المعلومات بشكل مستقل، حيث لم يرد كل من البنتاغون والبيت الأبيض عندما تم الاتصال بهم للتعليق".

وأضاف ان "استخدام الأسلحة والغازات المحرمة دوليا يعد جريمة وانتهاكا للقانون الدولي في الوقت الذي تنقل فيه الولايات المتحدة المزيد من هذه الأسلحة سرا بالإضافة الى ما يتوفر لدى كيان الاحتلال الإسرائيلي من الأسلحة المحرمة بغرض استخدامها لتهجير وقتل المزيد من أبناء الشعب الفلسطيني ".

وبين التقرير ان "قوات الدلتا القذرة التي شاركت في غزو العراق واسهمت في دعم داعش ستشرف على عملية حقن كميات كبيرة من غاز الاعصاب في مدينة غزة للسماح لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالتوغل داخل قطاع غزة المنكوب مما يكشف عن مدى عمق الجريمة التي ترتكبها الولايات المتحدة وربيبتها المدللة إسرائيل في منطقة الشرق الأوسط ".

وبين التقرير ان "انتشار قوة الدلتا في إسرائيل قد تم الكشف عنه من خلال صورة نشرها الفريق الإعلامي للرئيس الأمريكي جو بايدن على موقع إنستغرام وقد صورت الرئيس الأمريكي وهو يحيي أربعة من أفراد قوة دلتا دون أن تحجب وجوههم وأدى ذلك إلى موجة من ردود الفعل وتمت إزالة الصورة خلال ساعة وفي وقت لاحق، اعترف البيت الأبيض بخطئه". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية