اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سياسي: وحدة جبهات المقاومة كسرت شوكة الاحتلالين الأمريكي والصهيوني

سياسي: وحدة جبهات المقاومة كسرت شوكة الاحتلالين الأمريكي والصهيوني
وكالة المعلومة

أكد المحلل السياسي صباح العكيلي، الأربعاء، ان الساعات المقبلة تحتوي الكثير من المفاجآت ضمن محور المقاومة الإسلامي الموحد، مبينا ان توحد الجبهات صعب من مهمة الانقضاض على غزة.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال العكيلي في تصريح لـ/المعلومة/، إن "استهداف الكيان الصهيوني من اليمن وعبر المقاومة الإسلامية في لبنان وصولا الى سوريا أجهض الكثير من الآمال الصهيونية في القضاء على غزة ".

وأشار الى ان "المقاومة العراقية كان لها التأثير الكبير بعد ضرب الأهداف الامريكية من اجل إيصال رسائل واضحة بان جبهة المقاومة في كل البلدان موحدة وهي تستمر في التصعيد".

ولفت الى ان "الصهاينة والجانب الأمريكي بانتظار ما سيتحدث به السيد حسن نصر الله يوم الجمعة المقبل، ومن المحتمل سيحمل الكثير من المفاجآت ضد الكيان وعدوانه على غزة".

وكان القيادي في تحالف الفتح رعد التميمي، قد اكد في تصريح لـ/المعلومة/، عدم قدرة أمريكا فتح جبهة مع فصائل المقاومة لأربعة أسباب مباشرة.

وقال التميمي في حديث لـ/ المعلومة/، إن" عملية طوفان الاقصى كشفت زيف ادعاءات الكيان الصهيوني بجيشه وقدراته المخابراتية واظهرت بانه ضعيف جدا عندما انهارت 13 قاعدة عسكرية في 7 من تشرين الاول الجاري خلال ساعات معدودة ولولا تدخل امريكا ودعمها المباشر لكان الانهيار الكلي حقيقة ملموسة خلال ايام".انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية