اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح: تحركات السفيرة الامريكية تكشف حجم تدخلها الدبلوماسي

الفتح: تحركات السفيرة الامريكية تكشف حجم تدخلها الدبلوماسي
وكالة المعلومة

اكد القيادي في تحالف الفتح عدي عبد الهادي، الخميس، ان تغريدات السفيرة الامريكية تعكس حجم تدخلها السافر في الشان العراقي.

وقال عبد الهادي في حديث لـ/ المعلومة/،ان" السفارة الامريكية ابتعدت عن المسار رسالة الدبلوماسية وتحولت الى قاعدة عسكرية منذ سنوات يرافقها تدخلا سافرا في الشؤون العراقية وهذا امر لايختلف عليه اثنان مؤكدا بان" العراق بلد مستقل ولا وصاية لاي دولة عليه".

واضاف،ان" قراءة لتغريدات السفيرة الامريكية الاخيرة حول استهداف الحشد الشعبي تعكس 3 حقائق اهمها انها تخلط الاوراق وتبرر لسفك دماء العراقيين وتتناسى انها ضخت 10 الاف طن من الاسلحة لدعم ابادة الشعب الفلسطيني في غزة من خلال الكيان الصهيوني".

واشار الى ان" امريكا تهدد الاستقرار في العراق واخراج قواتها بات ضرورة وطنية خاصة مع جرائمها المتكررة باستهداف الحشد الشعبي واستشهاد العديد من مقاتليه لافتا الى ان" عدوان امريكا يعكس اجندة خبيثة في المنطقة تحاول دعم كيان مغتصب لادامة قتله للفلسطيني دون اي ردع من قبل فصائل المقاومة".

وكانت الطائرات الامريكية قصف مقرات عدة للحشد الشعبي في جرف النصر وكركوك في الايام الماضية ما ادى الى سقوط شهداء وجرحى.انتهى 25 ف

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية