اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مسؤول يمني لـ"المعلومة": الحصار السعودي يلقي بظلاله على كافة مناحي الحياة

مسؤول يمني لـالمعلومة: الحصار السعودي يلقي بظلاله على كافة مناحي الحياة
وكالة المعلومة

اكد الناطق باسم وزارة حقوق الإنسان اليمنية سند الصيادي ، الأربعاء، ان الحصار السعودي الغربي الجائر على اليمن يلقي بظلاله على كافة مناحي الحياة ويزيد من المعاناة الانسانية والاقتصادية ، لافتا الى ان المعطيات والفاعل في الحالتين اليمنية والفلسطينية لوجدنا واحدية القاتل و الاهداف والأجندة و المشروع الصهيوامريكي عموما في المنطقة كلها .

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الصيادي في حديث لوكالة / المعلومة/، إن "العدوان الذي يتعرض له شعبنا على مدى تسع سنوات وما رافقه من حصار جائر كان مرتبطا الى حد كبير بما يتعرض له الاشقاء في غزة وفلسطين عموما".

واضاف ان "الموقف اليمني الصلب يزعج ويحول دون نفاذ المخططات الامريكية والصهيونية في المنطقة لاسيما وأن الحصار الجائر على اليمن يلقي بظلاله على كافة مناحي الحياة ويزيد من المعاناة الانسانية والاقتصادية ".

وأشار إلى أن "استمرار نهب ايرادات اليمن السيادية والتنصل عن صرف مرتبات موظفي الدولة هو بمثابة قتل صامت للشعب اليمني وامعان في معاناته ومحاولات تركيعه واذلاله ".

وأوضح أن "ما يحدث لاخواننا في غزة من قتل وحصار يهدف الى ذات المسارات مع اختلاف الادوات المعلنة في الحالتين اليمنية والفلسطينية فالسعودية والامارات يقدمان انفسهما علنيا في العدوان على اليمن ".انتهى / 25 ح

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية