اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

النجباء : رفع عديد القوات الامريكية سيجابه بعمليات مؤلمة للمقاومة العراقية

النجباء : رفع عديد القوات الامريكية سيجابه بعمليات مؤلمة للمقاومة العراقية
وكالة المعلومة

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة النجباء فراس الياسر ,، الثلاثاء، اعلان البنتاغون عن نيته ارسال قوات إضافية الى العراق وسورية بالمحاولة اليائسة لاستفزاز المقاومة في العراق ، متوعدا القوات الامريكية برد حاسم تجاه أي زيادة بعديدها.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الياسر في تصريح لـ / المعلومة /، ان "اعلان وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) عن نيتها ارسال 1500 تاتي متزامنة مع تصاعد المطالبات بطرد القوات الامريكية من العراق وكذلك ازدياد شدة ضربات المقاومة العراقية واستمرارها على القواعد العسكرية في عين الأسد وحرير".

وأضاف ان "الهدف الحقيقي وراء تلك التصريحات استفزاز المقاومة ولتخفيف الضربات على قواعدها المتواجدة على الأراضي العراقية " .

وتابع ان "قرار المقاومة باستمرار الضربات على القواعد الامريكية قائم وفي حال رفع العديد العسكري الأمريكي فان المقاومة سترفع من عدد قتلاهم"، داعيا " الحكومة الى ترجمة تصريحاتها بشان انهاء التواجد العسكري الأمريكي الى حقيقة على الواقع " .

وكانت مصادر إعلامية اكدت عزم وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) ارسال تعزيزات الى عين الاسد من أسلحة ومعدات عسكرية ثقيلة وجنود يصل عددهم إلى ١٥٠٠ . انتهى / 25م

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية