اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

العراق يشهد تساقطاً للأمطار والثلوج بدءاً من الجمعة

العراق يشهد تساقطاً للأمطار والثلوج بدءاً من الجمعة
وكالة المعلومة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والثلوج بدءاً من يوم الجمعة المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة /المعلومة/، أن " طقس يوم غد الخميس، سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن في المنطقة الشمالية، وسيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضاف، أن "يوم الجمعة، سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً وتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأشار إلى، أن "طقس يوم السبت القادم، سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن في المنطقة الشمالية، ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى، أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئي إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الشدة ومتفرقة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً إلى غائم، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات في المنطقة الوسطى، وستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".انتهى/25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية