اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح: محور المقاومة بدأ بالمرحلة الثانية من استهداف القواعد الامريكية

الفتح: محور المقاومة بدأ بالمرحلة الثانية من استهداف القواعد الامريكية
وكالة المعلومة

عد القيادي في تحالف الفتح، علي الفتلاوي، اليوم الاثنين، تصاعد استهداف القواعد الامريكية في بعض البلدان العربية هو بداية لتنفيذ خطط المرحلة الثانية، مضيفا ان محور المقاومة قارد على دك معاقل القوات الامريكية أينما وجدت.

وقال الفتلاوي، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "جميع القواعد الامريكية في الشرق الأوسط أصبحت اهداف مشروعة لمحور المقاومة في المنطقة"، مشيرا الى ان "عمليات المقاومة مستمرة لغاية إيقاف الحرب الهمجية الصهيونية على قطاع غزة".

وتابع، ان "خطط المرحلة الثانية ستكون متعددة الأقطاب في الاستهدافات والضربات ولن يتركز على جهة معينة"، مبينا ان "قوة المقاومة بدأت تتصدر في المنطقة بدل من قوى الاستكبار العالمي المتمثل بالولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني".

واردف: ان "ضرب معاقل القوات الامريكية ستضع الحد للهيمنة وفرض الإرادة من واشنطن على الشرق الأوسط في العديد من الملفات"، لافتا الى ان "تصاعد الاستهداف القواعد الامريكية في بعض البلدان العربية هو بداية خطط المرحلة الثانية".

وتستمر ضربات محور المقاومة الإسلامية بدك القواعد الامريكية بالمسيرات والصواريخ المباشرة، واخرها العملية النوعية التي اسفرت عن قتل واصابة اكثر من 52 قتيلا وجريحا من القوات الامريكية في مثلث التنف بين العراق وسوريا والأردن.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية