اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بولتيكو: عدوان واشنطن لن يوقف محور المقاومة وعلى الادارة سحب قواتها من العراق وسوريا

بولتيكو: عدوان واشنطن لن يوقف محور المقاومة وعلى الادارة سحب قواتها من العراق وسوريا
وكالة المعلومة

اكد تقرير لصحيفة بولتيكو الامريكية ، السبت، ان عدوان واشنطن على فصائل الحشد الشعبي ومحور المقاومة في منطقة الشرق الاوسط لن يوقف الفصائل عن استهداف القوات الامريكية في المنطقة مشددا على سحب الادارة الامريكية قواتها من العراق وسوريا .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " العديد من المشرعين الامريكيين البارزين سارعوا إلى انتقاد الغارات الجوية التي وقعت امس في العراق وسوريا باعتبارها غير قادرة على ايقاف محور المقاومة من استهداف القوات الامريكية التي اصبحت اكثر تعرضا للخطر بعد عملية الاستهداف العدوانية وان على الولايات المتحدة ان تفكر جديا في سحب قواتها من المنطقة منعا لتوسع الصراع بشكل اكبر خصوصا بعد ان ادانت الحكومتين العراقية والسورية انتهاك الولايات المتحدة لسيادتهما ".

وقال النائب الجمهوري ديب فيشر إن " من المحتمل أن هذه الضربات، التي تم الإعلان عنها مسبقًا بوقت طويل، لم تحقق اي شيء لوقف محور المقاومة مهما كانت الخطوات التالية التي سيتخذها الرئيس".

وانتقد النائب مايك والتز وهو عضو سابق في القوات الخاصة للجيش الأمريكي بالقول"إنه إنفاق ضخم للذخائر الدقيقة من المخزونات المستنفدة بشكل متزايد والمطلوبة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ"، خصوصا بعد استنزافها في حروب امريكا بالنيابة عبر وكلائها في اوكرانيا وكيان الاحتلال الاسرائيلي".

وانتقد النائبة الجمهورية نانسي ميس العدوان الامريكي بالقول إن " بايدن تحايل على الكونغرس بشن الضربات دون موافقة وان عليه ان يتبع الدستور "، داعية الى " اعادة القوات من المنطقة وسحبها ". انتهى/25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية