اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

لابورتا يصب غضبه على "المقبلات" بسبب خسارة تشافي الأخيرة

لابورتا يصب غضبه على المقبلات بسبب خسارة تشافي الأخيرة
شفق نيوز

استشاط خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، غاضبا بعد تعادل فريقه أمام غرناطة، حيث كشفت إذاعة "راك 1" الاسبانية أن لابورتا أبدى سخطه من النتيجة داخل المقصورة الرئيسية قبل أن يرمي صحن "المقبلات" بعنف.

وخطف برشلونة تعادلا صعبا مع ضيفه غرناطة 3-3، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع الفريق الذي يقوده تشافي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط خلف جيرونا صاحب المركز الثاني، وبفارق عشر نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، ورفع غرناطة رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وبحسب الإذاعة الشهيرة، أظهر لابورتا غضبه وخيبة أمله بعد المباراة، لاسيما وأن الفريق كان يأمل في تقليص فارق النقاط مع جيرونا بعد خسارته أمام ريال مدريد في سانتياغو برنابيو، لكن برشلونة لم يتمكن من التغلب على الفريق قبل الأخير.

وأوضحت الإذاعة: كان لابورتا منزعجا وغاضبا وأصيب بخيبة أمل بعد الفرص الضائعة، وقام بإلقاء بعض صواني "المقبلات" التي يتم تقديمها في صندوق كبار الشخصيات بملعب "مونتغويك الأولمبي"، وهذه ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها بتلك الطريقة، خلال مباراة ضد فياريال، انتقدته مجموعة من الجماهير، وتسببت الهتافات في انفجار لابورتا داخل المقصورة وأظهر غضبه من خلال رمي صواني "المقبلات".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية