اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اعتقال قيادي في تقدم استحوذ على مئات قطع الاراضي عبر التزوير

اعتقال قيادي في تقدم استحوذ على مئات قطع الاراضي عبر التزوير
وكالة المعلومة

افاد مصدر مسؤول في محافظة الانبار ، الجمعة ، باعتقال احد قيادات حزب تقدم بتهمة استحواذ شقيقه على 200 قطعة ارض مخصصة لشريحة الموظفين ومنتسبي القوات الامنية والمواطنين المتضررين جراء العمليات الارهابية في مناطق جنوبي مدينة الفلوجة .

وقال المصدر في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان " قوة امنية قادمة من بغداد نصبت كمينا لمسؤول كبير في حكومة قضاء عامرية الصمود جنوبي مدينة الفلوجة على خلفية صدور اوامر اعتقال بحقه صادرة من احدى المحاكم القضائية لتورطه شقيقه بالاستحواذ على 200 قطع ارض سكنية مخصصة لمختلف الشرائح ".

واضاف المصدر ان" النزاهة لم تكشف عن اسم المعتقل لدواع امنية لوجود مطلوبين اخرين يتم ملاحقتهم خشية فرارهم الى خارج المحافظة ، مبينا ان" شقيق المستهدف يديرون شبكة تضم متنفذين ومدراء دوائر ومعقبين لاستحواذ على اراضي الدولة والمواطنين بطرق ملتوية وغير قانونية ، موضحا ان" القوة اقادت المستهدف الى جهة الطلب في بغداد لتحقيق معه حول التهم الموجه ضده ".

الجدير بالذكر ان قوة امنية اعتقلت قبل فترة قصيرة مدير بلديات الانبار " الاسبق" عماد الدليمي لتورطه بملفات تلاعب بأملاك الدولة والاستحواذ على مساحات واسعة من الاراضي وعرضها كفرص استثمارية خارج السياقات القانونية ". انتهى / 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية