اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

باريس يبحث عن بديل مبابي في الدوري الإيطالي

باريس يبحث عن بديل مبابي في الدوري الإيطالي
وكالة المعلومة

وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنظاره صوب الدوري الإيطالي من أجل تعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن النادي في الصيف المقبل.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الإثنين، أن النادي الباريسي يرصد التعاقد مع نجم فريق نابولي الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، ويضعه على رأس أولوياته لتعويض مبابي، الذي سيرحل مجاناً بنهاية عقده.

الجناح الجورجي، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، عانى من أجل التألق مرة أخرى مع فريق الجنوب الإيطالي هذا الموسم، وتأثرت ثقته بنفسه بسبب عدة مشاكل خارج الملعب لناديه، ليسجل 6 أهداف ويصنع 5 فقط في 33 مباراة.

ومازال كفارا يتحصل على راتب سنوي يصل إلى 1.2 مليون يورو بما في ذلك الحوافز والاضافات، وهو ما اتفق عليه عند وصوله من نادي دينامو باتومي في صيف 2022، ولذلك يسعى وكيل أعماله لتجديد العقد وتعديل الراتب.

وأفادت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن باريس يضع عينه على كفاراتسخيليا، وبجانبه زميله في الفريق، فيكتور أوسيمين، وحفنة من الأسماء من بينها مهاجم ميلان، رافائيل لياو.

ويرتبط كفارا بعقد مع نابولي ينتهي في يونيو 2027، ولن تكون مهمة باريس سهلة في الحصول على خدمات اللاعب، بسبب صعوبة التفاوض مع رئيس البارتينوبي، أوريليو دي لاورنتيس. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية