اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الانواء الجوية: غيوم وامطار خلال الايام الاربعة المقبلة

الانواء الجوية: غيوم وامطار خلال الايام الاربعة المقبلة
وكالة المعلومة

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للايام الاربعة المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للامطار بدءاً من يوم غد.

وذكر بيان للهيئة تلقته /المعلومة/، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الجنوبية والشمالية".

وأضاف البيان :" ان "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية احياناً ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وبين أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وغائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات امطار خفيفة في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية، فيما سيكون طقس البلاد يوم الجمعة المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، وغائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد"./انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية