اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

آي تي في اكس: سياسة التجويع الإسرائيلية تهدف لقتل الاطفال الفلسطينيين

آي تي في اكس: سياسة التجويع الإسرائيلية تهدف لقتل الاطفال الفلسطينيين
وكالة المعلومة

أكد تقرير لموقع ( آي تي في اكس) ، الثلاثاء، ان الحرب البربرية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين لم تشمل الجانب العسكري فقط ، بل مخطط اقتصادي لتجويع الشعب الفلسطيني بدأ منذ خمسة اشهر، عندما اعلن وزير الدفاع الإسرائيلي غالانت بالقول "لقد أمرت بفرض حصار كامل على قطاع غزة، لن يكون هناك كهرباء، لا طعام، لا وقود، كل شيء مغلق".

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة / المعلومة /، ان "هذه الخطة الخبيثة واللاإنسانية بدأت تظهر، فقد بدأ الجوع، الذي طارد غزة لعدة أشهر، في تدمير السكان، ويتفشى سوء التغذية في الشمال، حيث يموت الأطفال بسبب نقص الغذاء، في حين يظل المجتمع الدولي متفرجا ولا يستطيع القيام بشيء نتيجة التخاذل العربي والهيمنة الامريكية العدوانية ".

وأوضح التقرير ان "وكالات المعونة تصف ما يجري في غزة بأنه مأساة من صنع الإنسان، ويمكن التنبؤ بها ومنعها، ويبدو أن الخسائر في الأرواح التي وقعت في الأسابيع الماضية حول قافلة المساعدات، حيث مات مائة شخص أثناء محاولتهم العثور على الغذاء للبقاء على قيد الحياة، قد تغير في مسار الرواية الاعلامية في الوقت الحالي على الأقل، بسبب إطلاق القوات الإسرائيلية النار بالقرب من القافلة".

وأشار التقرير الى انه "قبل الحرب، رغم الحصار الذي كانت عليه، كانت غزة تحتاج إلى حوالي 600 شاحنة يوميا للعمل، والآن يدخل أقل من مائة شاحنة، ولا توجد طريقة يمكن لأي شخص في الداخل أن يعول بها نفسه، في حين تتزايد الوفيات بين الأطفال بسبب الجوع ومعهم يعاني الجياع والمحتضرون والنازحون الذين يصبح بقاؤهم على قيد الحياة أكثر خطورة مع كل يوم تمضي فيه هذه الحرب العدوانية الاجرامية على القطاع". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية