اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح: حزب تقدم استحوذ على جميع المناصب في الانبار

الفتح: حزب تقدم استحوذ على جميع المناصب في الانبار
وكالة المعلومة

عد عضو تحالف الفتح، محمود الحياني، اليوم الاثنين، استمرار سيطرة حزب تقدم على محافظة الانبار سيفاقم ملفات الفساد والشبهات فيها، مضيفا ان جميع الأسماء الجديدة التي تسنمت المناصب الحديثة تابعة لحزب الحلبوسي.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الحياني في حديث لوكالة / المعلومة /، إنه "بالرغم من فوز القوى السياسية الأخرى في الانبار الا انها لم تستطع الحصول علي أي منصب في المحافظة"، لافتا الى ان "تقدم يسير وفق مبدأ الاقصاء والتهميش للأطراف السياسية الاخرى".

وتابع، ان "اثارة ملف اقامة الإقليم السُني لن ينفع المواطن بقدر تحقيق المصالح السياسية للأحزاب المسيطرة على المحافظات الغربية"، محذرا من "تفاقم المشاكل والأزمات في الفترة القريبة المقبلة نتيجة؛ سوء توزيع المناصب على القوى السياسية الأخرى بالرغم من الاستحقاق الانتخابي لها".

وبشأن تقسيم المناصب في المحافظة، يؤكد الحياني: ان "جميع الأسماء الجديدة التي تسنمت المناصب الحديثة في الانبار تابعة لحزب تقدم الذي يرأسه الحلبوسي".

وكان القيادي في تحالف الانبار المتحد ضاري الدليمي، قد اكد في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "انهاء عضوية رئيس مجلس النواب المطرود محمد الحلبوسي من مجلس النواب سيقضي على الهيمنة واحتكار الساحة السياسية السُنية، مضيفا ان الفرصة ستصبح كبيرة للقوى الناشئة في الساحة السياسية للأنبارية.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية