اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تحالف الانبار ينتقد اجتماعات الحلبوسي المستمرة.. "استهتار بالقانون"

تحالف الانبار ينتقد اجتماعات الحلبوسي المستمرة.. استهتار بالقانون
وكالة المعلومة

انتقد القيادي في تحالف الأنبار الموحد، ضاري الدليمي، اليوم الثلاثاء، اجتماعات رئيس مجلس النواب المطرود بقرار قضائي مع قيادات الكتل السياسية، فيما اكد ان هنالك خلطة سياسية جديدة بشان اختيار رئيس مجلس النواب الجديد.

وقال الدليمي في حديث لوكالة /المعلومة/، إن "تعديل النظام الداخلي من اجل اتاحة الفرصة لترشيح البديل من حزب تقدم"، مشيرا الى ان "المصالح السياسية والاقتصادية والتخادم الحزبي وصل الى مراحل متقدمة جدا".

وتابع، ان "الاطار التنسيقي مطالب بوضع حد الى تحركات وخروقات الحلبوسي التي تمت في الفترة السابقة والفترة الحالية"، لافتا الى ان "المعايير الديمقراطية والقانونية كفيلة بإبعاد الحلبوسي عن الساحة السياسية".

واتم الدليمي حديثه: ان "الحلبوسي وحزب تقدم وصل الى مرحلة الاستهتار بالدولة والقانون في العديد من الملفات"، مشيرا الى ان "هنالك خلطة سياسية جديدة بشان اختيار رئيس مجلس النواب الجديد ستنكشف خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكشفت عضو مجلس النواب النائب سهيلة السلطاني، في تصريح سابق لوكالة / المعلومة /، اخر تفاصيل اختيار بديل رئيس مجلس النواب المطرود محمد الحلبوسي، فيما اكدت تصاعد الخلافات بين قوى المكون السُني حول المرشحين لمنصب رئاسة البرلمان.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية