اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

العراق وبولندا يبحثان تعزيز التعاون الزراعي والبيئي

العراق وبولندا يبحثان تعزيز التعاون الزراعي والبيئي
وكالة المعلومة

بحث القائم بالاعمال في سفارة جمهورية العراق في بولندا، مقداد أيوب المندلاوي، مع نائب وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندي، ستيفان كرايفيسكي، تعزيز التعاون الثنائي في المجالين الزراعي والبيئي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقته /المعلومة/، ان "المندلاوي بحث مع نائب وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندي، ستيفان كرايفيسكي، في مبنى سفارة جمهورية العراق في العاصمة البولندية وارشو، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالين الزراعي والبيئي، وآفاق توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي بين جمهوريتي العراق وبولندا".

وأكد المندلاوي حرص العراق على "تعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين على كافة الصعد، والاستفادة من الخبرات البولندية في مجال الزراعة والبيئة وإدارة الموارد المائية".

وأضاف، أن "توقيع مذكرة التفاهم للتعاون في المجال الزراعي تمثل خطوة أولى لمشاريع أخرى من شأنها الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الى مستويات ملبية لطموح ومصالح الشعبين الصديقين".

من جانبه، رحب نائب وزير الزراعة البولندي، بطروحات القائم بالاعمال المؤقت، مؤكداً أن "وزارته تهتم بتطوير وتعميق التعاون الثنائي مع العراق، عبر تبادل الخبرات والعمل المشترك سواءً من خلال المشاريع أو البحوث العلمية".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية