اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مدرب برشلونة يؤكد قدرة فريقه على تجاوز النادي الباريسي في دوري الابطال

مدرب برشلونة يؤكد قدرة فريقه على تجاوز النادي الباريسي في دوري الابطال
وكالة المعلومة

أكد مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يوم السبت، أن فريقه سيتسلح بالرغبة والحماس، وسيتمسك بالحلم في مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي: "نحن هنا، نؤمن بحظوظنا كاملة، لقد حان الوقت للحلم باريس سان جيرمان هو أحد أكثر المنافسين تعقيدًا بالنسبة لنا، قبل القرعة كنا ندرك أنه سيكون الخصم الأكثر صعوبة من بين المنافسين المحتملين الذين يمكن أن نواجههم".

وتابع: "قد تكون الأوضاع الاقتصادية هي النقطة الفارقة بيننا، وضعهم الاقتصادي يختلف عن وضعنا تمامًا، لكن في الحماس والرغبة لن يهزمونا".

وتحدث المدرب الذي قاد برشلونة لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا عندما كان لاعبًا في 4 مناسبات، عن مستقبله في النادي، قائلاً إنه "رجل من رجال النادي الكاتالوني، أحب كثيرًا هذا النادي وسأفعل كل ما في وسعي لأجعله متفوقًا وأمنح الفرحة لجماهيره، سأبذل جهدي لأترك شيئًا ما للفريق في الموسم المقبل، ولكن بعد 30 يونيو المقبل سأمنح نفسي شيئًا من الراحة."

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت، الجمعة، الفريق الكاتالوني في مواجهة صعبة مع باري سان جيرمان بقيادة نجمه كيليان مبابي، حيث ستجري مباراة الذهاب في باريس، في 10 أبريل المقبل، فيما يلتقي الفريقان إيابًا في برشلونة في 16 من الشهر ذاته. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية