اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

وزارة الشباب: تحضيرات مباراة العراق والفلبين أنجزت بوقت قياسي

وزارة الشباب: تحضيرات مباراة العراق والفلبين أنجزت بوقت قياسي
وكالة المعلومة

أكدت وزارة الشباب والرياضة، أن تحضيرات مباراة المنتخب الوطني أمام الفلبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة، قد اكتملت بوقت قياسي.

وقال وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع في بيان تلقته /المعلومة/ إن "ملاكات وزارة الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات، كسبت خبرات متراكمة في أعمال تأهيل وصيانة المنشآت الرياضية وتجهيزها للبطولات الدولية الكبرى".

وبين أن "ما بذل من جهد كبير يستحق الثناء في تهيئة ملعب البصرة الدولي والمدينة الرياضية في البصرة لاستحقاق منتخبنا الوطني بكرة القدم ومباراته أمام منتخب الفلبين يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بكرة القدم".

وأضاف أن "ملاكات وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، أعدت اللجان الخاصة بالحدث الرياضي وتوفير أفضل الأجواء لاستيعاب الجماهير الرياضية التي نتمنى حضورها إلى الملعب بكثافة لدعم المنتخب أولاً ولتأكيد مسعى العراق في تضييف الأحداث الرياضية الكبرى"، مشيداً بـ"الجهود الرائعة للمركز الوطني للعمل التطوعي الذي يعمل بأقصى فاعلية مع تواجد 700 متطوع شاب بصري للعمل كأدلاء داخل المدينة الرياضية".

من جانبه، بين مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات نجم عبد الواحد أن "وتائر العمل في ملعب البصرة الدولي ارتفعت فيما اكتملت التحضيرات بزمن قياسي من جميع الجوانب لتأمين نجاح المباراة المرتقبة".

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الفلبيني يوم غد الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة. انتهى /25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية