اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سياسي: الحلبوسي مستمر بالهيمنة على المناصب لغاية الان

سياسي: الحلبوسي مستمر بالهيمنة على المناصب لغاية الان
وكالة المعلومة

انتقد القيادي في تحالف الأنبار الموحد، ضاري الدليمي، اليوم الاربعاء، الجولات السياسية التي يجريها رئيس مجلس النواب المطرود محمد الحلبوسي مع مختلف القوى السياسية، فيما أكد ان هناك نوعا من الإحباط تجاه الشركاء في العملية السياسية.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الدليمي في حديث لوكالة /المعلومة /، إنه "نخشى من حدوث الاتفاقات السياسية المصلحية التي تتم خلف الكواليس"، مشيرا الى ان "تغيير المواقف المستمر بين ليلة وضحاها يعود؛ الى الاجتماعات السرية وفرض مبدأ التخادم السياسية على جميع الأطراف".

وتابع، ان "التخبط والمؤامرات أصبح ظاهرة طبيعية بين الكتل السياسية، فضلا عن الاقصاء والتهميش التي يحدث داخل الأحزاب السُنية"، مردفاً ان "هيمنة الحلبوسي على المناصب يزعزع ثقة المواطنين بالحكومة".

واتم الدليمي حديثه: ان "هناك جهات عديدة اثبتت تواطؤها مع الحلبوسي في العديد من الملفات السياسية، وهذا ما يدل على ضعف الدولة في الفترة الحالية"، لافتا الى ان "هناك نوعا من الإحباط تجاه الشركاء في العملية السياسية".

وكان عضو ائتلاف دولة القانون إبراهيم السكيني، قد دعا في حديث لوكالة / المعلومة/، "المحاكم العراقية الى محاسبة رئيس مجلس النواب المطرود محمد الحلبوسي على قضية التي أبعدته عن رئاسة البرلمان، فيما أكد ان القضاء أنقذ العراق من الانهيار والمخططات الخبيثة التي كان الحلبوسي يسعى لتنفيذها. انتهى 25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية