اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

انفلات الوضع في مخيم الهول اثر مشاجرات بين عناصر داعش الارهابي

انفلات الوضع في مخيم الهول اثر مشاجرات بين عناصر داعش الارهابي
وكالة المعلومة

كشف مصدر امني في محافظة الانبار، السبت، ان مخيم الهول في سوريا شهد وقوع مشاجرات بين قادة وعناصر التنظيم الاجرامي استخدم فيها السلاح الابيض.

وذكر المصدر لـ /المعلومة/ ان "مخيم الهول في سوريا شهد اشتداد حدة الخلافات بين اسر قادة وعناصر التنظيم الاجرامي وسط معلومات تفيد ان عدد كبير من هذه الاسر ترغب بالبقاء في سوريا كون جميعهم مطلوبين للقوات الامنية والعشائر على خلفية ارتكابهم عمليات قتل وتفجير وتهجير ضد سكان المحافظة ابان غزوهم لمدن الانبار".

واضاف ان "ارتفاع شدة الخلافات بين قادة وعناصر التنظيم الاجرامي جاء على خلفية اجراء عمليات التدقيق الامني لاسر ارهابي داعش قبيل استئناف عمليات نقلهم الى مخيم الجدعة في محافظة الموصل".

وبين ان "المخيم شهد قبل فترة قصيرة مقتل احد عناصر التنظيم الاجرامي اثر مشاجرة حصلت داخل المخيم وتم التعتيم عليها لدواعي غير واضحة المعالم"، موضحا ان "المخيم يضم ابرز قادة وعناصر التنظيم الاجرامي وسط ضغط امريكي لنقلهم الى العراق لإشاعة الفوضى مرة ثانية لتحقيق مارب باتت معروفة لدى الجميع".

يشار الى ان مسؤول انباري حذر في وقت سابق من تداعيات نقل اسر ارهابي داعش من مخيم الهول الى الجدعة في محافظة الموصل واصفا عودتهم الى مناطقهم بمثابة قنبلة موقوته ". انتهى / 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية