اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

انريكي يثير الشكوك حول نية انتقال مبابي للقلعة البيضاء

انريكي يثير الشكوك حول نية انتقال مبابي للقلعة البيضاء
وكالة المعلومة

أثار لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان يوم السبت شكوكًا حول خطط كيليان مبابي في المستقبل، حيث إدعى بأن كيليان قد يُغير رأيه في النهاية.

وفي فبراير ترددت أبناء على نطاق واسع بأن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان بقراره بمغادرة النادي، وذلك عندما ينتهي عقده مع نهاية الموسم وفتح له ذلك الباب للانتقال إلى ريال مدريد.

ورغم تعليقات لوتشو التي شككت في إمكانية تحرك مبابي للريال، فإن الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريتسيو رومانو هدئ من تلك المخاوف.

وقال رومانو: “هناك اختلاف حاسم هذه المرة ( مقارنة بما حدث في عام 2022)، ومع ذلك، ففي تلك المناسبة لم يخبر مبابي باريس سان جيرمان مطلقًا بأنه سيغادر النادي، لكن هذه المرة أبلغ رئيس باريس سان جيرمان وكذلك زملائه في الفريق والجميع”.

وأضاف: “على الرغم من تعليقات إنريكي، قيل لي أنه لم يتغير شيء، ومما أعرفه، فإن لا مبابي ولا أي شخص من معسكره قد اتصل بباريس سان جيرمان لإبلاغهم بتغيير القرار، لا يوجد أي تغير هناك”.

واختتم: “سيواصل باريس سان جيرمان العمل على مشروعه للمستقبل بدون مبابي، بينما سيواصل مبابي المضي قدمًا في المفاوضات مع ريال مدريد، لا تغييرات”. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية