اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المقاومة اللبنانية تستهدف مقرا للدفاع الجوي الصهيوني في الجولان

المقاومة اللبنانية تستهدف مقرا للدفاع الجوي الصهيوني في الجولان
وكالة المعلومة

أعلن حزب الله اللبناني، السبت، أنه استهدف مقرا للدفاع الجوي الصهيوني في هضبة الجولان المحتلة.

وذكر الحزب في بيان رسمي، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ومقاومته الباسلة والمستحقة، ورداً على هجمات العدو في منطقة البقاع، نفذ مقاتلو المقاومة الإسلامية اللبنانية هجوماً على مقر قيادة الدفاع الجوي والصاروخي".

وجاء أيضا في بيان "حزب الله" الذي تم نشره عبر قناة "تلغرام" التابعة للحزب: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو على منطقة البقاع قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:10) من نهار اليوم باستهداف مقر قيادة الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع، والقاعدة الصاروخية والمدفعية في يوآف بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وقالت مصادر عسكرية لبنانية لوكالة أنباء "شينخوا": "إن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ فجر اليوم 3غارات على أطراف بلدة جنتا ومحيط بلدة السفري القريبة من مدينة بعلبك شرق لبنان و3غارات على بلدات في القطاعين الشرقي والأوسط من المنطقة الحدودية بجنوب لبنان".

وأشارت إلى أن المدفعية الإسرائيلية قصفت بنحو 50 قذيفة 10بلدات في منطقة البقاع الغربي شرق لبنان وفي القطاعات الشرقي والأوسط والغربي في المنطقة الحدودية من جنوب لبنان".

وفي السياق ذاته، قالت المصادر العسكرية إنها "رصدت إطلاق نحو50 صاروخ أرض- أرض من لبنان على شمال إسرائيل، وقد جوبه بعضها بصواريخ القبة الحديدية الإسرائيلية". انتهى/25س

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية