اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

خلافات الحلبوسي والخنجر تعصف بالاجتماعات السنية حول رئاسة البرلمان

خلافات الحلبوسي والخنجر تعصف بالاجتماعات السنية حول رئاسة البرلمان
وكالة المعلومة

افاد الشيخ عبد الحميد الستار الدليمي احد المقربين من حزب تحالف السيادة في محافظة الانبار ، الاثنين ، باتساع شدة الخلافات بين تحالفي السيادة والعزم مع تقدم بعد فشل مساعي تقريب وجهات النظر بين الحلبوسي والخنجر .

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الدليمي في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان " خلافات كبيرة نشبت بين تحالفي السيادة وعزم مع تقدم الذي يتزعمه الرئيس المقال محمد الحلبوسي اثناء اجتماع لتقريب وجهات النظر حول اختيار شخصية متفق عليها من قبل الجميع لانتخاب رئيس جديد لمجلس النواب".

واضاف ان" الخنجر رفض جميع مطالب الحلبوسي واعلن تأييده لرئيس الحكومة محمد شياع السوداني في مسعاه في التعجيل لاختيار رئيس جديد لمجلس النواب ".

وبين، ان" بروز خلافات عميقة بين الحلبوسي والخنجر ومثنى السامرائي زادت من انقسامات التحالفات السنية واستحالة المضي قدما كفريق واحد في المرحلة المقبلة وازاء هذه التطورات المفاجئة فان التحالفات الثلاثة ستشهد انقسامات حادة ستقضي على مستقبل الحلبوسي وانهاء دوره بشكل تام في المرحلة المقبلة بعد ان فشلت كافة مساعيه في البقاء كقائد سني بارز في المعادلة السياسية جراء تصرفاته الغير مدروسة ".

يشار الى ان عدد من قيادات حزب تقدم الذي يتزعمه الرئيس المقال محمد الحلبوسي اعلنوا في وقت سابق انسحابهم على خلفية تفرد الحلبوسي بالسلطة وتصرفاته الصبيانية ". انتهى / 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية