اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ما هي الرسائل التي تسلمها ابن سلمان من الاطار التنسيقي؟

ما هي الرسائل التي تسلمها ابن سلمان من الاطار التنسيقي؟
وكالة المعلومة

كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، عن تسليم أحد صقور الاطار التنسيقي ثلاث رسائل الى ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، فيما اكد ان الأخير اعتبرها رسائل إيجابية ستغير سياسة السعودية تجاه العراق في المستقبل.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "احدى الرسائل هو العمل على تغيير الخطاب السياسي والإعلامي تجاه المؤسسات الأمنية التابعة الى الدولة"، مشيرا الى ان "الإطار التنسيقي حذر السعودية من التطبيع مع الكيان الصهيوني او الترويج له".

وتابع، ان "العراق لا يكن العداء الى السعودية لكنه سيرد بقوة على كل من يحاول الاعتداء على ارض البلد"، لافتا الى ان "الصفحة القديمة انطوت ويجب فتح افاق جديدة من العلاقات بين البلدين ".

وأضاف، ان "ابن سلمان تظاهر بتأنيب المستشارين السياسيين له لعدم نقل هكذا رسائل إيجابية"، عادها "رسائل إيجابية ستغير سياسة السعودية تجاه العراق في المستقبل".

ويرفض العراق جميع محاولات الدول العربية للترويج الى الكيان الصهيوني او التطبيع معه، فضلا عن التوجه الى توسيع العلاقات الخارجية، بالنظر الى البرنامج الذي تسير به الحكومة الحالية لتطوير علاقات البلد على الصعيد العربي والعالمي معاً، بالإضافة الى تغيير الخطاب السياسي تجاه البلد خلال الفترة حالية بالمقارنة من السنوات السابقة. انتهى25/ ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية