اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المنتخب الأولمبي يوافق على طلب اليابان

المنتخب الأولمبي يوافق على طلب اليابان
وكالة المعلومة

وافقت إدارة المنتخب الأولمبي العراقي، على طلب منتخب اليابان قبل المواجهة الودية التي ستجمع المنتخبين قبل انطلاق بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ أن "المنتخب الأولمبي العراقي، باشر وحداته التدريبيّة المسائية في مجمع الإرسال في العاصمة القطرية الدوحة ضمن المعسكرِ التدريبي المقام استعداداً لنهائيات آسيا المؤهلة إلى اولمبياد باريس بحضور عضو الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي".

وتابع: "قبل بدايةِ التمرين، ألقى مدرب المنتخب راضي شنيشل محاضرة عن أهمية المعسكر التدريبي في الدوحة، وخوض المباراة الودية أمام المنتخب الياباني في الحادي عشر من الشهر الحالي استعداداً للنهائيات الآسيويّة، مع ضرورة تطبيق الواجبات المنوطة باللاعبين بدقة عالية في التدريبات والمباريات".

وقال عضو الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي وفقاً للبيان، إن "المعسكر التدريبي تتوفر فيه جميع مستلزمات النجاح، والملاك التدريبي يعمل بجد على تهيئة اللاعبين من النواحي الفنية والخططية والذهنية للدخول بروح عالية لمنافسات نهائيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس".

وبيّن عريبي إن "عدم تكامل صفوف المنتخب من بداية المعسكر التدريبي حالة أصبحت تشمل عدداً من المنتخبات المشاركة مثل المنتخبين الياباني والأسترالي بسبب الاحتراف، وآلية التحاق اللاعبين بمنتخباتهم".

من جهته، قال المدير الإداريّ للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم إن "المنتخبَ يتدرب بمشاركة (13) لاعباً، وسيلتحق بقية اللاعبين تباعاً حسب الجدول المُتفق عليه مع الأندية التي يلعبون فيها، وسيكون آخر الواصلين اللاعب منتظر محمد في 13 من الشهر الحالي".

وأضاف إن "مباراة الأولمبي العراقي ونظيره الياباني ستكون مغلقة إعلامياً وجماهيرياً بطلب من المدرب الياباني، وبموافقة مدرب منتخبنا راضي شنيشل".

وسيواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الياباني في الإطار الودي في العاصمة القطرية الدوحة قبل انطلاق كأس آسيا في الخامس عشر من شهر نيسان الحالي. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية