اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

قيادي بحزب الحلبوسي يستولي على ارض للدولة ويمتنع عن ازالة التجاوز

قيادي بحزب الحلبوسي يستولي على ارض للدولة ويمتنع عن ازالة التجاوز
وكالة المعلومة

ناشد عدد من سكان منطقة حي الجمعية بمحافظة الانبار ، الثلاثاء، الحكومة المركزية بإزالة التجاوز على املاك الدولة من قبل مسؤول رفيع المستوى في حكومة الانبار المحلية وقيادي في حزب الحلبوسي.

وقال الشيخ عبد الستار الاحمد الدليمي في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان "سكنة منطقة حي الجمعية وسط مدينة الرمادي، يطالبون الحكومة المركزية بالتدخل لإزالة مجمع مكونة من مدرسة اهلية و 10 محال تجارية ومولدة شيدت من قبل المعاون الاداري لمحافظة الانبار والقيادي في حزب تقدم ياسر الدليمي على ارض مخصصة كمناطق خضراء تعود ملكيتها لبلديات الانبار تم الاستحواذ عليها منذ اكثر من 6 اعوام وتمت مناشدة الجهات المعنية في الانبار الا ان الدليمي لم يستجب لقرارات بلدية الرمادي بإزالة المجمع ".

واضاف ان "بلدية الرمادي وجهت بإزالة المجمع كونه متجاوز على ارض تعود للدولة فضلا على ان طريقة بناء المجمع خارج التخطيط العمراني وحرم سكان الحي من اقامة منتزه ترفيهي لمنطقتهم".

وبين ان "اهالي المنطقة قدموا شكوى الى قاضي تحقيق الرمادي واوعز بإزالة المجمع وتحويلة الى منتزه كما هو مثبت سابقا في التصميم العمراني" ، مؤكدا ان "الدليمي ضرب كافة القرارات الصادرة بإزالة التجاوز عرض الحائط كونه يمتلك علاقات مع الرئيس المقال محمد الحلبوسي واختياره من قبله معاون لمحافظ الانبار الحالي محمد نوري ". انتهى / 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية