اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الحشد الشعبي يطلق حملة امنية لتعقب فلول الارهاب في صحراء النخيب

الحشد الشعبي يطلق حملة امنية لتعقب فلول الارهاب في صحراء النخيب
وكالة المعلومة

افاد مصدر امني في محافظة الانبار، الثلاثاء، ان قوة من الحشد الشعبي انطلقت بحملة امنية لتعقب فلول عصابات داعش الاجرامية في مناطق صحراء النخيب غربي الانبار.

وذكر المصدر في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان "قوة امنية من اللواء 54 للحشد الشعبي شرعت بعمليات مطاردة لبقايا فلول عصابات داعش الاجرامية في صحراء ناحية النخيب باتجاه منفذ عرعر الحدودي مع السعودية غربي الانبار، لتأمين تلك المناطق من بقايا التنظيم الاجرامي وخطر الاسلحة غير المنفلقة".

واضاف ان "العملية جاءت اثر ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود بقايا للتنظيم الاجرامي في المناطق المستهدفة ويتم مطاردهم من قبل قوات الحشد الشعبي لحين تصفيتهم بشكل كامل".

وبين ان "القوة تمكنت من تدمير نفقين سريين للتنظيم الاجرامي وتفجيرهما دون وقوع اي اصابات في صفوف القوة"، موضحا ان "قوات الحشد الشعبي سيرت دوريات ثابتة ومتحركة لمنع وقوع حالات تسلل باتجاه القاطع الغربي للمحافظة ".

الجدير بالذكر ان ضابط رفيع المستوى في محافظة الانبار اعلن في وقت سابق اناطة مهمة تعقب عناصر عصابات داعش الاجرامية في مناطق صحراء الانبار الغربية واماكن اخفاء اسلحتهم لقوات الحشد الشعبي ". انتهى/ 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية