اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

وطني الصالات يواجه نظيره البحريني ودياً غداً

وطني الصالات يواجه نظيره البحريني ودياً غداً
وكالة المعلومة

يواجه منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات نظيره البحريني يوم غدٍ الجمعة في أولى مبارياته الودية، عند الساعةِ الثانية ظهراً بتوقيت العراق، السادسة مساءً بتوقيت تايلاند، ضمن معسكره التحضيريّ المُقام في العاصمةِ التايلاندية بانكوك، قبل الولوج في غمار نهائيات بطولة كأس آسيا التي تنطلق منافساتها في السابع عشر من شهر نيسان الحالي.

وحرص عُضو الاتحاد، رئيس الوفد يحيى زغير على التواجدِ في تدريباتِ المنتخب، بالإضافةِ إلى المُتابعةِ باستمرارٍ لجميع احتياجات وفد منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات، وتذليل كل الصعوبات التي تواجهه.

وقبل إجراءِ الحصة التدريبية، تحدث رئيسُ الوفد يحيى زغير إلى اللاعبين بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة/ المعلومة/ قائلاً: "لم يتبقَ على انطلاق البطولة إلا أيام قليلة، لدينا ثقةٌ كبيرةٌ في أن تكونوا على قدرِ المسؤولية، وإفراح أبناء شعبكم، الذي ينتظر منكم أن تزفوا له فرحةَ التأهل إلى كأس العالم".

وأشار إلى إن "الاتحادَ العراقيّ لكرة القدم، برئيسه ونوابه وأعضاء اللجنة التنفيذيّة كافة، على تواصلٍ مستمرٍ معي لمعرفةِ أخبار المنتخب، والوقوف على جاهزيته قبل الدخولِ في غمار البطولة".

وبين إن "هذا الاهتمامَ من قبل الاتحاد يعكسُ مدى أهمية هذه المشاركة التي تعني لنا الكثير. وزاد : ما شاهدته من حرصٍ أثناء التدريبات يعطينا طاقةً إيجابيةً بأن هذا المنتخب لديه القدرةُ على مجاراةِ منتخبات مجموعته، ومن ثم خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي".

ويواصل أسودُ الرافدين تدريباتهم اليومية تحت قيادةِ المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو والطاقم المساعد له، بمشاركةِ جميع اللاعبين.

وأجرى المنتخب، مساء اليوم الخميس، تدريباته اليومية في صالةِ بانكوك أرينا، حيث عمد الجهازُ الفنيّ على تطبيقِ الجمل التكتيكيّة والفنيّة، قبل أن تختتمَ الحصةَ التدريبيّة بإقامةِ مناورةٍ على كاملِ الملعب تركزت على بناءِ اللعب وفقاً للتكتيكِ المُخصص.

وخاض حراسُ المرمى، الثلاثي زاهر مهدي ومحمد سامي وحسين أحمد، تدريباتٍ منفردةً تحت إشرافِ مدرب الحراس مايكول جونتاس، واشتملت على بعض الفقراتِ القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفةٍ على المرمى والكرات العرضية.

ووقع منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات في المجموعةِ الثانية إلى جانب منتخبات السعودية وأوزبكستان وأستراليا، ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى الدور ربع النهائي، ويقابل منتخبنا في السابع عشر من شهر نيسان الحالي في أولى مبارياته المنتخبَ السعودي، بينما يواجه منتخبَ أوزبكستان في التاسع عشر، ويختتم مواجهاتَ هذه المجموعة بمقابلةِ المنتخب الأسترالي في الحادي والعشرين من الشهر نفسه. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية